وفد من وزارة المالية يزور الوادي الجديد لمتابعة تحقيق الرقابة

وفد من وزارة المالية يزور الوادي الجديد لمتابعة تحقيق الرقابة
وفد من وزارة المالية يزور الوادي الجديد لمتابعة تحقيق الرقابة

زار محافظة الوادي الجديد وفد من وزارة المالية برئاسة طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات بوزارة الماليه والذي أكد أن تلك الزيارة.

تأتي في إطار تنفيذ برامج المتابعه لمنظومة التحصيل والدفع الإلكتروني التي تنفذها وزارة الماليه علي مستوي محافظات مصر، مشيرًا إلى أنه التقي مع مندوبي المالية بمحافظة الوادي الجديد للتركيز علي العديد من المحاور.

يأتي منها التحقق من اعمال الصرف والختام للمستحقات الماليهللموازنات  وتنفيذ منظومة الدوله المصريه فيما يخص التحصيل والدفع الاليكتروني والتسهيل علي المواطنين والجهات الحكومية والإدارية في اجراءات الدفع او التحصيل، مشيرا إلى أن وزارة الماليه نجحت خلال الفترة السابقة في تطوير 20 مبني للمديريات الماليه وان محافظة الوادي الجديد ستدخل ضمن تللك المنظومه الجديدة. 

اقرأ أيضًا| تفاصيل أسبوع أطفال مصر.. يضم أبناء المحافظات الحدودية| فيديو

ومن جانبه، أوضح مدير عام المديرية المالية بالوادي الجديد سمير خير بان الفتره القادمه سيتم التنسيق مع محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط لتخصيص قطعة ارض في شمال مدينة الخارجه ضمن مخطط انشاء المجمع الحكومي لانشاء مقر جديد للمديريه الماليه علي أحدث الطرز.

وأكد أن زيارة رئيس قطاع الحسابات بوزارة الماليه للمحافظه تعد من الزيارات الهامه التي ستعود بانفع فيما يتعلق بتحقيق مطالب العاملين بالمديريه المالية والتي تتعلق بكيفية تحقيق المزيد من الارتقاء بالعمل التفتيشي علي الوحدات الإدارية من أجل الوصول إلى معدلات افضل وبطرق سريعه للحفاظ علي المال العام .